الصفحة الرئيسية
منتجات
معلومات عنا
جولة في المعمل
مراقبة الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
أخبار
أخبار
منزل المنتجات

كابل الطاقة ABC

الصين CN Cable Group Co., Ltd. الشهادات
الصين CN Cable Group Co., Ltd. الشهادات
ابن دردش الآن

كابل الطاقة ABC

(51)
الصين PE الخارجي غمد MV ABC كابل الطاقة مع الموصلات الذين تقطعت بهم السبل متحدة المركز مصنع

PE الخارجي غمد MV ABC كابل الطاقة مع الموصلات الذين تقطعت بهم السبل متحدة المركز

الموصلات AAC أو AAAC أو ACSR العازلة XLPE وكابل PE الخارجي المغلف MV ABC تطبيق: يستخدم للتوزيع العلوي والثانوي حيث تكون المساحة المحدودة متوفرة أو مرغوبة للحصول على حقوق الطريق. يتم تثبيته كقائد موصل غير معزول ... قراءة المزيد
2019-09-24 16:31:50
الصين تحت الأرض الجوي حزمة موصل ثلاثي الكابل الجوي 19 / 33KV 3x95mm2 3X185mm2 مصنع

تحت الأرض الجوي حزمة موصل ثلاثي الكابل الجوي 19 / 33KV 3x95mm2 3X185mm2

تحت الأرض الجوي حزمة موصل ثلاثي الكابل الجوي 19 / 33KV 3x95mm2 3X185mm2 وصف المنتج الوضعية: يتم استخدام المنتج في خط نقل وتوزيع الطاقة بجهد يصل إلى 46KV. إنه لا يمتلك خصائص كهربائية وميكانيكية ممتازة فحسب ، بل ... قراءة المزيد
2019-06-13 10:46:11
الصين حزمة جوية موصل 8.7 / 15KV ABC كابلات الطاقة 3x95mm2 3X185mm2 مصنع

حزمة جوية موصل 8.7 / 15KV ABC كابلات الطاقة 3x95mm2 3X185mm2

الجهد العالي الجوي حزمة موصل 8.7 / 15KV كابل ABC 3x95mm2 3X185mm2 وصف المنتج الوضعية: يتم استخدام المنتج في خط نقل وتوزيع الطاقة بجهد يصل إلى 46KV. إنه لا يمتلك خصائص كهربائية وميكانيكية ممتازة فحسب ، بل يمتلك ... قراءة المزيد
2019-06-13 10:46:11
الصين HV كبل / ألومنيوم جويّ حزمة موصل كبل 6.35 / 11KV 3x95mm2 3X185mm2 مصنع

HV كبل / ألومنيوم جويّ حزمة موصل كبل 6.35 / 11KV 3x95mm2 3X185mm2

HV كبل / ألومنيوم جويّ حزمة موصل كبل 6.35 / 11KV 3x95mm2 3X185mm2 وصف المنتج الوضعية: يتم استخدام المنتج في خط نقل وتوزيع الطاقة بجهد يصل إلى 46KV. إنه لا يمتلك خصائص كهربائية وميكانيكية ممتازة فحسب ، بل يمتلك ... قراءة المزيد
2019-06-13 10:46:11
الصين 600V رباعي روبلكس خدمة إسقاط كابل 2AWG 4AWG 2 / 0AWG 4 / 0AWG 350MCM مصنع

600V رباعي روبلكس خدمة إسقاط كابل 2AWG 4AWG 2 / 0AWG 4 / 0AWG 350MCM

600V رباعي روبلكس خدمة إسقاط كابل 2AWG 4AWG 2 / 0AWG 4 / 0AWG 350MCM وصف المنتج الوضعية: يستخدم الكابل في المقام الأول للخطوط العامة وخطوط التوزيع ، أو لتزويد الخدمة الجوية 120 / 220V للخدمة المؤقتة في مواقع ال... قراءة المزيد
2019-06-13 10:46:11
الصين النفقات العامة 600V Triplex خدمة إسقاط كابل 2AWG 4AWG 2 / 0AWG 4 / 0AWG 350MCM مصنع

النفقات العامة 600V Triplex خدمة إسقاط كابل 2AWG 4AWG 2 / 0AWG 4 / 0AWG 350MCM

النفقات العامة 600V Triplex خدمة إسقاط كابل 2AWG 4AWG 2 / 0AWG 4 / 0AWG 350MCM وصف المنتج الوضعية: يستخدم الكابل في المقام الأول للخطوط العامة وخطوط التوزيع ، أو لتزويد الخدمة الجوية 120 / 220V للخدمة المؤقتة ف... قراءة المزيد
2019-06-13 10:46:11
الصين 600V Duplex الخدمات قطرة ABC Power كابل 2AWG 4AWG 2 / 0AWG 4 / 0AWG 350MCM مصنع

600V Duplex الخدمات قطرة ABC Power كابل 2AWG 4AWG 2 / 0AWG 4 / 0AWG 350MCM

600V دوبلكس خدمة قطرة كابل 2AWG 4AWG 2 / 0AWG 4 / 0AWG 350MCM وصف المنتج الوضعية: يستخدم الكابل في المقام الأول للخطوط العامة وخطوط التوزيع ، أو لتزويد الخدمة الجوية 120 / 220V للخدمة المؤقتة في مواقع البناء ، ... قراءة المزيد
2019-06-13 10:46:11
الصين ABC كابل الطاقة 600V كابل الخدمات العامة ACSR الموصل المدعومة مصنع

ABC كابل الطاقة 600V كابل الخدمات العامة ACSR الموصل المدعومة

ABC كابل الطاقة 600V كابل الخدمات العامة ACSR الموصل المدعومة وصف المنتج الوضعية: يستخدم الكابل في المقام الأول للخطوط العامة وخطوط التوزيع ، أو لتزويد الخدمة الجوية 120 / 220V للخدمة المؤقتة في مواقع البناء ، ... قراءة المزيد
2019-06-13 10:46:11
الصين 600V خدمة إسقاط كابل AAAC موصل معتمد Lv Abc كبل مصنع

600V خدمة إسقاط كابل AAAC موصل معتمد Lv Abc كبل

600V خدمة إسقاط كابل AAAC موصل معتمد Lv Abc كبل وصف المنتج الوضعية: يستخدم الكابل في المقام الأول للخطوط العامة وخطوط التوزيع ، أو لتزويد الخدمة الجوية 120 / 220V للخدمة المؤقتة في مواقع البناء ، كقطرة خدمة (عم... قراءة المزيد
2019-06-13 10:46:11
الصين مجموعة معزولة Xlpe معزول ABC كابل الطاقة NFC 33-209 قياسي مصنع

مجموعة معزولة Xlpe معزول ABC كابل الطاقة NFC 33-209 قياسي

مجموعة معزولة Xlpe معزول ABC كابل الطاقة NFC 33-209 قياسي وصف المنتج الوضعية: يستخدم الكابل في المقام الأول للخطوط العامة وخطوط التوزيع ، أو لتزويد الخدمة الجوية 120 / 220V للخدمة المؤقتة في مواقع البناء ، كقطر... قراءة المزيد
2019-06-13 10:46:11
Page 1 of 6|< 1 2 3 4 5 6 >|

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
News
Home Products

ABC Power Cable

Good quality LV Power Cable for sales
Good quality LV Power Cable for sales
I'm Online Chat Now

ABC Power Cable

(51)
China PE Outer Sheath MV ABC Power Cable With Concentrically Stranded Conductors factory

PE Outer Sheath MV ABC Power Cable With Concentrically Stranded Conductors

AAC, AAAC or ACSR conductors XLPE insulation and PE outer sheath MV ABC cable Application: Used for primary and secondary overhead distribution where limited space is available or desirable for rights of way. ... Read More
2019-09-24 16:31:50
China Underground Aerial Bundle Conductor Triplex Aerial Cable 19/33KV 3x95mm2 3X185mm2 factory

Underground Aerial Bundle Conductor Triplex Aerial Cable 19/33KV 3x95mm2 3X185mm2

Underground Aerial Bundle Conductor Triplex Aerial Cable 19/33KV 3x95mm2 3X185mm2 Product Description Application: The product is used in power transmission and distribution line at voltage up to 46KV. It does ... Read More
2019-06-13 10:46:11
China Aerial Bundle Conductor 8.7/15KV ABC Power Cable 3x95mm2 3X185mm2 factory

Aerial Bundle Conductor 8.7/15KV ABC Power Cable 3x95mm2 3X185mm2

High voltage aerial bundle conductor 8.7/15KV ABC Cable 3x95mm2 3X185mm2 Product Description Application: The product is used in power transmission and distribution line at voltage up to 46KV. It does not only ... Read More
2019-06-13 10:46:11
China HV Copper / Aluminum Aerial Bundle Conductor Cable 6.35/11KV 3x95mm2 3X185mm2 factory

HV Copper / Aluminum Aerial Bundle Conductor Cable 6.35/11KV 3x95mm2 3X185mm2

HV Copper / Aluminum Aerial Bundle Conductor Cable 6.35/11KV 3x95mm2 3X185mm2 Product Description Application: The product is used in power transmission and distribution line at voltage up to 46KV. It does not ... Read More
2019-06-13 10:46:11
China 600V Quadruplex Service Drop Cable 2AWG 4AWG 2/0AWG 4/0AWG 350MCM factory

600V Quadruplex Service Drop Cable 2AWG 4AWG 2/0AWG 4/0AWG 350MCM

600V Quadruplex Service Drop Cable 2AWG 4AWG 2/0AWG 4/0AWG 350MCM Product Description Application: The cable is used primarily for overhead and distribution line, or to supply 120/220V aerial service for tem ... Read More
2019-06-13 10:46:11
China Overhead 600V Triplex Service Drop Cable 2AWG 4AWG 2/0AWG 4/0AWG 350MCM factory

Overhead 600V Triplex Service Drop Cable 2AWG 4AWG 2/0AWG 4/0AWG 350MCM

Overhead 600V Triplex Service Drop Cable 2AWG 4AWG 2/0AWG 4/0AWG 350MCM Product Description Application: The cable is used primarily for overhead and distribution line, or to supply 120/220V aerial service for ... Read More
2019-06-13 10:46:11
China 600V Duplex Service Drop ABC Power Cable 2AWG 4AWG 2/0AWG 4/0AWG 350MCM factory

600V Duplex Service Drop ABC Power Cable 2AWG 4AWG 2/0AWG 4/0AWG 350MCM

600V Duplex Service Drop Cable 2AWG 4AWG 2/0AWG 4/0AWG 350MCM Product Description Application: The cable is used primarily for overhead and distribution line, or to supply 120/220V aerial service for tem ... Read More
2019-06-13 10:46:11
China ABC Power Cable 600V Overhead Service Cable ACSR Conductor Supported factory

ABC Power Cable 600V Overhead Service Cable ACSR Conductor Supported

ABC Power Cable 600V Overhead Service Cable ACSR Conductor Supported Product Description Application: The cable is used primarily for overhead and distribution line, or to supply 120/220V aerial service for tem ... Read More
2019-06-13 10:46:11
China 600V Service Drop Cable AAAC Conductor Supported Lv Abc Cable factory

600V Service Drop Cable AAAC Conductor Supported Lv Abc Cable

600V Service Drop Cable AAAC Conductor Supported Lv Abc Cable Product Description Application: The cable is used primarily for overhead and distribution line, or to supply 120/220V aerial service for tem ... Read More
2019-06-13 10:46:11
China Bundle Assembled Xlpe Insulated ABC Power Cable NFC 33-209 Standard factory

Bundle Assembled Xlpe Insulated ABC Power Cable NFC 33-209 Standard

Bundle Assembled Xlpe Insulated ABC Power Cable NFC 33-209 Standard Product Description Application: The cable is used primarily for overhead and distribution line, or to supply 120/220V aerial service for tem ... Read More
2019-06-13 10:46:11
Page 1 of 6|< 1 2 3 4 5 6 >|